مسلسل اشغال شقة

 

لمشاهدة حلقات المسلسل ستجدونها اسفل الصفحة 


مسلسل أشغال شقة.. تفصلنا ساعات قليلة على بداية أول أيام رمضان المبارك، ويبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد والقنوات الناقلة.




موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة

ومن المقرر أن يتم عرض أول حلقة من حلقات مسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، بداية من مساء اليوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري.




القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة

ويتم عرض مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر وقناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد الرقمية.







مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2.

أحداث مسلسل أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.




أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، رحمة أحمد فرج، ومن إﺧﺮاﺝ: خالد دياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ: خالد دياب وشيرين دياب.
👇👇