موعد مباراة منتخب مصر وغانا في أمم إفريقيا



يستعد فريق مصر لملاقاة نظيره فريق غانا في كلاسيكو وقمة أمم إفريقيا  مُرتقبة بقوة من الكثير حاليا، حيث يتواجه الفريقان اليوم في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر بطولة أمم إفريقيا الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

مباشر مباراة منتخب مصر وغانا في أمم إفريقيا

ويحل فريق تشيلسي بقيادة مدربه "فرانك لامبارد" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه "إيريك تين هاج" اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مايو الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ستاد "أولد ترافورد" معقل ومقر مان يونايتد.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 20:00 غرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا اليوم

وتم تخصيص شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium لنقل وقائع ومجريات مباراة الفريقين اليوم بشكل مباشر.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المواجهة. من أجل هدف واحد فقط، وهو تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط كاملة. من أجل الحفاظ على مركزه الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، وهو الرابع، برصيد 66 نقطة.

ومن ثَم يضمن التواجد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة 2024-2023، خاصة بعد أن حسم فريق نيوكاسل يونايتد المقعد الثالث عن البريميرليج في البطولة القارية لصالحه، ويفصل الشياطين الحمر عن صاحب المركز الخامس ليفربول ثلاث نقاط فقط. في ظل امتلاكهم 66 نقطة.

وعلى الرغم من أن فريق تشيلسي الذي يعاني بشدة في الموسم الحالي، قد ضمن التواجد في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم رسميًا. بعد وصوله إلى النقطة 43، إلا أنه يأمل في التقدم عن المركز ال12، الذي يتواجد فيه في جدول ترتيب المسابقة في الوقت الراهن.

خاصة أن هناك نقطة واحدة تفصل البلوز عن صاحب المركز ال11 “:فريق كريستال بالاس”.


 يستعد فريق برشلونة بقيادة مدربه "تشابي هيرنانديز" كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ريال بلد الوليد مساء اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، برشلونة قد حسم اللقب لصالحه في الجولة قبل الماضية، وأنعش موسمه بلقب محلي ثمين وهام للغاية، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة مصر وغانا  في الدوري الإسباني

ويلتقي فريق برشلونة مع فريق ريال بلد الوليد اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد نادي بلد الوليد.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفريقين اليوم بشكل مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير "جواد بده" حيث تعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقبل المباراة يتربع البرسا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 85 نقطة، بينما يعاني فريق ريال بلد الوليد في مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة.

 تنصب أنظار الجميع حاليا صوب مباراة الإياب من الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023، وذلك حينما يلتقي فريق الوداد الرياضي المغربي بنظيره فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي لحسم بطاقة الصعود للمباراة النهائية، وملاقاة الأهلي المصري الذي حسم صعودة بالأمس على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة مصر وغانا في دوري أبطال إفريقيا

ويحل فريق الوداد البيضاوي بقيادة مدربه "سفين فاندبروك" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ماميلودي صنداونز بقيادة مدربه "رولاني موكوينا" اليوم السبت بتاريخ العشرين من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد لوفتوس فيرسفيلد في ضيافة نادي صنداونزي حيث لقاء إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وسوف يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، الثالثة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، الرابعة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية، الخامسة مساءا حسب توقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 4HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "جواد بده".

جدير بالذكر أن الفريقان حينما تواجها في ذهاب نصف النهائي، وذلك في ملعب مركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، فقد تعادل الوداد وصنداونز سلبيا بدون أهداف، ليتأجل الحسم للمباراة المصيرية اليوم في لقاء العودة.

تشكيل مصر وغانا المتوقع

  • حراسة المرمى: يوسف المطيع
  • خط الدفاع: يحيى عطية الله – أرسين زولا – أمين أبو الفتح – أيوب العملود
  • خط الوسط: يحيى جبران – رضا جعدي – سيف الدين بو زهرة – أيمن الحسوني – محمد أوناجم
  • خط الهجوم: بولي سامبو