مباراة مصر وموزمبيق عبر موقع صفا 24





 اقتربنا من نهاية الموسم في أوروبا، ونُسلط الضوء بالتحديد على بطولة الدوري الإسباني، برشلونة حسم اللقب لمصلحته عن جدارة واستحقاق على حساب الغريم الأذلي ريال مدريد، واليوم يلتقي ريال مدريد مع نظيره فريق إشبيلية ضمن مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

مشاهدة مباراةمباراة مصر وموزمبيق

ويحل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه "كارلو أنشيلوتي" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق إشبيلية بقيادة مدربه "مينديليبار" اليوم السبت الموافق 27 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق ومصر، لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة مباراة مصر وموزمبيق

ويمكنكم مشاهدة مباراة إشبيلية ضد ريال مدريد اليوم بشكل مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD، لأن حقوق النقل التلفزي لبطولة الدوري الإسباني مملوكة بشكل حصري لدى مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري الإسباني، قد شهدت فوز ريال مدريد على إشبيلية بنتيجة 3-1، أهداف الميرنجي حملت توقيع "فيديريكو فالفيردي - لوكاس فاسكيز - لوكا مودريتش"، بينما سجل إيريك لاميلا هدف إشبيلية الوحيد.

.