مباراة الأهلى وأوراوا الياباني فى كأس العالم للأندية اليوم

 


مباراة الأهلى وأوراوا الياباني فى كأس العالم للأندية اليوم

يستعد فريق باريس سان جيرمان كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق ستراسبورج مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2022-2023، وقد تُوج باريس سان جيرمان رسميا بلقب الدوري الفرنسي، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني فى كأس العالم للأندية اليوم

ويحين موعد مباراة الفريقين مساء اليوم السبت بتاريخ السابع والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة ستُقام على ستاد نادي ستراسبورج.

وسوف يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية والعراق وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى وأوراوا الياباني فى كأس العالم للأندية اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفريقين اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports HD1، وذلك لأن مجموعة القنوات القطرية الرياضية "بي ان سبورتس" هي التي تستحوذ على حقوق البث المباشر والحي لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين من الموسم الحالي بالدوري الفرنسي، فقد حقق باريس سان جيرمان الفوز حينها على فريق ستراسبورج بنتيجة 2-1.

وقبل المباراة يتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 84 نقطة، بينما يتواجد فريق ستراسبورج في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة.