موعد والقنوات الناقلة لمباراة الوداد والأهلي اليوم في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023



 يتركز البحث حاليا من الجميع في الوطن العربي والقارة الإفريقية على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023، حيث اللقاء المُرتقب بقوة بين الوداد الرياضي المغربي والنادي الأهلي المصري في لقاء الإياب من النهائي، لحسم اللقب الغالي، فهل يفعلها المارد الأحمر ويُكمل مسيرته التاريخية في البطولة؟ أم أن الوداد المغربي قادر على تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي وعلى حساب الأهلي! وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة الوداد ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

ويحل النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري "مارسيل كولير" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الوداد البيضاوي بقيادة مدربه الهولندي "سفين فاندنبروك" مساء اليوم الأحد الموافق 11 من شهر يونيو الجاري لعام 2023 وذلك في ستاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيتنا في تونس، وأيضا في المغرب والجزائر، التاسعة مساءا بتوقيت ليبيا والسودان، العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة، الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي والأهلي اليوم بشكل مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد أمام الأهلي اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 4HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، ابن وطننا تونس "رؤوف خليف".

حيث تعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي قد انتهت بفوز الأهلي على الوداد بنتيجة هدفين لهدف، ثنائية المارد الأحمر حملت توقيت كلا من "بيرسي تاو - محمود عبد المنعم كهربا"، في حين جاء هدف وداد الأمة عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة.

تشكيل الوداد المتوقع

في حراسة المرمى: يوسف المطيع

في خط الدفاع: أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أرسين زولا

في خط الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني

في خط الهجوم: محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة، سامبو جونيور.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليوديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.