دليلك الشامل لمباراة ولفرهامبتون ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز



 نعرض لكم في قادم السطور ما هي كافة تفاصيل مباراة أستون فيلا أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، والتي سيحتضنها ستاد "مولينيو" معقل ومقر نادي ولفرهامبتون.

موعد مباراة ولفرهامبتون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد فريق أستون فيلا بقيادة مدربه "أوناي إيمري" كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ولفرهامبتون بقيادة مدربه "جولين لوبتيجي" اليوم السبت الموافق 6 من شهر مايو الجاري لعام 2023 في الجولة رقم 35 بالدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة 3:00 مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر ومصر، لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل المباراة يتواجد فريق أستون فيلا حاليا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 54 نقطة، حيث خاض الفيلانز حتى الآن 34 مباراة محققا خلالهم "16 فوز - 6 تعادلات - 12 هزيمة".

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق ولفرهامبتون في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، حيث خاض الذئاب حتى وقتنا هذا 34 لقاء بواقع "10 انتصارات - 7 تعادلات - 17 هزيمة".

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون وأستون فيلا اليوم

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports كي تبث وتنقل وقائع ومجريات اللقاء.