موعد مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز



 يستعد فريق تشيلسي ليستقبل فريق نوتينجهام فورست اليوم في لقاء هام ومُرتقب بقوة من الكثير ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل المباراة.

موعد مباراة تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق نوتينجهام فورست بقيادة مدربه "ستيف كوبر" كي يحل ضيفا على نظيره فريق تشيلسي بقيادة مدربه "فرانك لامبارد"، حيث يلتقيان اليوم السبت بتاريخ 13 مايو 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد ستامفورد بريدج معقل ومقر نادي تشيلسي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، الرابعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية ومصر والعراق وقطر، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي أمام نوتينجهام فورست اليوم بشكل مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD، حيث تعتبر قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي لمنافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل المباراة يتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 33 نقطة.

بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، سيلعب البلوز من أجل الفوز ومحاولة إنهاء الموسم بشكل جيد بعدما تراجع الفريق كثيرا خلال الموسم الحالي، بينما سيقاتل نوتينجهام من أجل الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة للهروب من منطقة الهبوط وتأكيد البقاء في البريميرليج خلال الموسم القادم.