موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني



 يستعد فريق برشلونة ليخوض مواجهة هامة للغاية من أجل حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، وذلك حينما يحل ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق إسبانيول اليوم ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر بطولة الليجا الإسبانية، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة إسبانيول ضد برشلونة في الدوري الإسباني

ويلتقي فريق برشلونة بقيادة مدربه "تشابي هيرنانديز" مع نظيره فريق إسبانيول مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مايو الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ستاد باور 8 معقل ومقر نادي إسبانيول.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق ومصر، أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة أمام إسبانيول اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، الجزائري "حفيظ دراجي"، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في المنطقة العربية.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 82 نقطة، حيث خاض النادي الكتالوني حتى الآن 33 لقاء بواقع "26 فوز - 4 تعادلات - 3 هزائم".

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق إسبانيول في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الليجا ممتلكا في رصيده 31 نقطة، حيث لعب الفريق حتى وقتنا هذا 33 مباراة بواقع "7 انتصارات - 10 تعادلات - 16 هزيمة".