موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي



 يتزين ملعب نادي توتنهام هوتسبيرز كي يحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة على هامش منافسات الجولة رقم 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، حيث يلتقي فريق توتنهام مع نظيره فريق كريستال بالاس اليوم، وفي قادم السطور سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة توتنهام ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق كريستال بالاس بقيادة مدربه "روي هودسون" ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام هوتسبيرز بقيادة المدرب "ريان ماسون"، حيث يلتقيان اليوم السبت بتاريخ السادس من شهر مايو الجاري لعام 2023.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية ومصر وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وكريستال بالاس اليوم

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 3، حيث تمتلك شبكة قنوات بي ان القطرية الرياضية حقوق البث التلفزي لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

ومن جانبها فقد كشفت عن تعيين المعلق الرياضي "عامر الخوذيري" ليتولى مهمة الوصف والآداء الصوتي على وقائع ومجريات اللقاء.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل المباراة يتواجد فريق توتنهام حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ممتلكا في رصيده 54 نقطة، حيث خاض رفقاء القناص هاري كين حتى الآن 34 مباراة بواقع "16 فوز - 6 تعادلات - 12 هزيمة".

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق حتى وقتنا هذا 34 مباراة محققا خلالهم "10 انتصارات - 10 تعادلات - 14 هزيمة".