موعد والقنوات الناقلة لمباراة الوداد وصنداونز اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا



 تتجه أنظار كافة متتبعي كرة القدم العربية والإفريقية حاليا نحو قمة النار والدمار في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2022-2023، وذلك حينما يلتقي الوداد الرياضي المغربي بنظيره فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في معركة كروية مُرتقبة بقوة من الجميع، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قدام السطور.

وداد الأمة يدخل بقوة للدفاع عن لقبه، فهو بطل النسخة الأخيرة على حساب الأهلي المصري، لكن صنداونز أقوى فرق البطولة بشهادة الجميع يدخل وعينه على اللقب، وبالتالي ستكون مباراة قوية للغاية ومن الصعب توقع نتيجتها أو تكهن هوية الفريق الفائز بها، خاصة وأنه من المؤكد أن يتأجل الحسم لمواجهة الإياب.

موعد مباراة الوداد ضد ماميلودي صنداونز في دوري أبطال إفريقيا

ويحل فريق ماميلودي صنداونز بقيادة مدربه "رولاني موكوينا" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الوداد الرياضي بقيادة مدربه "سفين فاندبروك" اليوم السبت الموافق 13 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزئر وتونس، التاسعة مساءا بتوقيت السودان وليبيا، العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصنداونز اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوداد أمام صنداونز اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 4HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق المغربي الشهير "جواد بده".

تشكيل الوداد المتوقع أمام ماميلودي صنداونز

  • حراسة المرمى : يوسف مطيع.
  • خط الدفاع : أيمن أبو الفتوح/ ألأرسن زولا/ الحسين بن عيادة/ يحيى عطية الله”.
  • خط الوسط  : جلال الداودي/ يحيى جبران/ أيمن الحسوني.
  • خط الهجوم : بولي سامبو/ أونجم/ سيف الدين بوهرة.