موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



 يستعد فريق ريال مدريد ليخوض مباراة هامة ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، والتي يواجه فيها فريق رايو فاليكانو اليوم، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمبارة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ويحل فريق رايو فاليكانو ضيفا على نظيره فريق ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد "سانتياجو برنابيو" معقل ومقر نادي ريال مدريد.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري والرسمي لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 1HD كي تنقل وتبث أحداث ومجريات اللقاء مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي "عامر الخوذيري".

ما قبل المباراة!

ويدخل ريال مدريد لقاء رايو فاليكانو من أجل تحقيق الانتصار، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام نادي فالنسيا في الجولة الأخيرة بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الميستايا معقل فالنسيا.

ومن المقرر أن يفقد نادي ريال مدريد أمام نادي رايو فاليكانو، خدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام نادي فالنسيا، بعد اعتدائه على أحد اللاعبين في أحد الكرات المشتركة ليتم إشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرازيلي.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 71 نقطة، بينما يحتل نادي رايو فاليكانو المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.