موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز



 يستعد فريق ليفربول كي يخوض مباراة هامة ومُرتقبة بقوة ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، والتي يلتقي فيها مع فريق أستون فيلا اليوم على ملعب آنفيلد رود، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل المباراة.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق أستون فيلا بقيادة مدربه "أوناي إيمري" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليفربول بقيادة مدربه "يورجن كلوب" اليوم السبت الموافق 20 من شهر مايو الجاري لعام 2023.

وسوف يطلق حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية اللقاء مع حلول الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، الرابعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية ومصر والعراق وقطر، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول أمام أستون فيلا اليوم بشكل مباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium، مع تعليق وآداء صوتي لمعلقنا التونسي الشهير "رؤوف خليف"، حيث تعتبر مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

وقبل المباراة يتواجد فريق ليفربول في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق أستون فيلا في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 57 نقطة.

وحينما تواجه الفريقان في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، فاز ليفربول حينها على أستون فيلا بنتيجة 3-1.