موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

 


يتزين ملعب "آنفيلد رود" كي يحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة من الكثير في لقاء مؤجل من الجولة رقم 28 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وذلك حينما يلتقي ليفربول بنظيره فريق فولهام اليوم، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل المباراة والدليل الشامل لها "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق فولهام بقيادة مدربه "ماركو سيلفا" ضيفا على نظيره فريق ليفربول بقيادة مدربه "يورجن كلوب" اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مايو الجاري لعام 2023، حينما يلتقيان على ملعب آنفيلد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري الإنجليزي.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيتنا في تونس، وكذلك في المغرب والجزائر، التاسعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق ومصر، الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام اليوم بشكل مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة اليوم بين فولهام وليفربول مباشرة عبر شاشة قناة Bein Sports 2HD Premium مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي "خالد الحدي"، حيث تستحوذ مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية على حقوق النقل المباشر والحي لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام اليوم

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الألماني "يورجن كلوب" مباراة اليوم أمام فولهام معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.
  • وسط الملعب: فابينيو، هارفي إليوت، كورتيس جونز.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.