موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 يترقب الجميع حاليا مباراة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد الهامة والمُنتظرة بقوة في ظل تبقي 4 جولات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، فهل يفعلها السيتي ويخطف اللقب؟ أم أنه ما زال هناك أمل لفريق أرسنال؟ وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتأهب فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه "سام الاردايس" كي يحل ضيفا على نظيره فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه "بيب جوارديولا"، حيث يلتقيان اليوم السبت الموافق 6 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد الإتحاد معقل ومقر السكاي بلوز.

وسوف يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق ومصر، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر اليوم من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتربع المان سيتي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد

  • في حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، روبن دياز، جون ستونز، ناثان آكي.
  • خط الوسط: رياض محرز، رودري، برناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.