موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز



 يستعد فريق توتنهام بقيادة مدربه "ريان ماسون" كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أستون فيلا بقيادة مدربه "أوناي إيمري"، حيث يلتقيان اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة أستون فيلا ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحين موعدنا مع مواجهة الفريقين اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد فيلا بارك، وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة:

  • الثالثة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • الرابعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان.
  • الخامسة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.
  • السادسة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام أمام أستون فيلا اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 2HD Premium، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ممتلكا في رصيده 57 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 54 نقطة.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي شهدت فوز أستون فيلا على توتنهام بنتيجة 2-0، سجلهما كلا من "إيميليانو بوينديا - دوجلاس لويز".