موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي



نعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد المؤجلة من منافسات الأسبوع 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، والتي يدخلها السيتي بقوة من أجل تحقيق الفوز والإقتراب أكثر وأكثر من تحقيق لقب البريميرليج، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن المباراة وكل ما يتعلق بها "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق وست هام يونايتد بقيادة مدربه "ديفيد مويس" ضيفا على نظيره فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه "بيب جوراديولا" اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك  في مباراة سيحتضنها ستاد الإتحاد معقل ومقر مان سيتي.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية ومصر والعراق وقطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر اليوم من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD مع تعليق وآداء صوتي لمعلقنا التونسي الشهير "رؤوف خليف"، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

تشكيل مان سيتي المتوقع أمام وست هام اليوم

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: مانويل أكانجي – جون ستونز – روبن دياز – كايل ووكر
  • خط الوسط: رودريجو – رياض محرز – إلكاي جوندوجان – جاك جريليش.
  • خط الهجوم: خوليان ألفاريز – إرلينج هالاند.