دليلك الشامل لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم في الجولة 37 بالدوري الإنجليزي



 يستمر الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وليفربول يتنافسون بقوة على مركزين مؤهلين لدوري الأبطال، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة بورنموث ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه "إيريك تين هاج" ليحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق بورنموث بقيادة مدربه "جاري أونيل"، حيث يلتقيان اليوم السبت الموافق 20 مايو 2023.

ويتزين ملعب "فيتاليتي رود" معقل ومقر نادي بورنموث ليحتضن مباراة الفريقين اليوم، والتي ستبدأ في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر، الرابعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر ومصر، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز في شمال افريقيا والشارق الاوسط، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD لنقل وقائع ومجريات مباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث اليوم.

وقبل المباراة يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يأتي فريق بورنموث في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 39 نقطة.

وحينما تواجه الفريقان في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، فاز مان يونايتد على بورنموث بنتيجة 3-0.