موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير اليوم والقنوات الناقلة في الجولة 36 بالدوري الفرنسي



 يلتقي فريق باريس سان جيرمان اليوم في لقاء احتفالي مع نظيره فريق أوكسير ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2022-2023، حيث حقق الـ PSG لقب الدوري الفرنسي عن جدارة واستحقاق في الجولة الماضية، ليواصل هيمنته على البطولة، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل مباراة اليوم.

موعد مباراة أوكسير ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره فريق أوكسير مساء اليوم الأحد بتاريخ الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ملعب نادي أوكسير.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 19:45 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة 20:45 مساءا بتوقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة أوكسير ضد باريس سان جيرمان اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium مع تعليق صوتي للمعلق الرياضي المغربي الشهير "جواد بده"، لأن حقوق النقل التلفزي لمباريات بطولة الدوري الفرنسي مملوكة بشكل حصري لدى مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وكما يعلم الجميع، باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بعدما حقق اللقب، يمتلك في رصيده 81 نقطة جمعهم من 35 مباراة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أوكسير في المركز السادس عشر وفي رصيده 34 نقطة.