دليلك الشامل لمباراة تشيلسي وبورنموث اليوم في الجولة 35 بالدوري الإنجليزي



 تعرف على موعد مباراة بورنموث ضد تشيلسي والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر، وتشكيل البلوز المتوقع، وذلك في المباراة التي ستجمعهما اليوم على هامش منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وفي قادم السطور سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه "فرانك لامبارد" كي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق بورنموث بقيادة مدربه "جاري أونيل"، حيث يلتقيان اليوم السبت الموافق 6 من شهر مايو الجاري لعام 2023 على ملعب فيتالتي معقل ومقر نادي بورنموث.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، الرابعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، الخامسة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية والعراق وقطر، السادسة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث اليوم

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية، وبالتالي فهي التي ستنقل أحداث ووقائع مباراة بورنموث ضد تشيلسي اليوم بشكل مباشر وحصري.

وتكمن المفاجئة أن الفريقين قريبان للغاية من بعضهما البعض في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي أحد أعرق الأندية الإنجليزية على مر التاريخ، وبورنموث الصاعد في الموسم الحالي للبريميرليج، تشيلسي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وبنفس الرصيد يتواجد فريق بورنموث في المركز الثالث عشر، مما يعطي المباراة قوة وإثارة إضافية من دون أدنى شك.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام بورنموث

  • حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.
  • خط الدفاع: بن تشيلويل - تياجو سيلفا - ويسلي فوفانا - سيزار أزبليكويتا.
  • وسط الملعب: كونو جالاجير - ماتيو كوفاسيتش - إنزو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: نوني مادوكي - كاي هافريتز - مودريك.