موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة في الجولة 35 بالدوري الإسباني



 يستعد فريق برشلونة ليخوض أولى مبارياته بعدما حقق لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري، حينما يلتقي بفريق ريال سوسيداد اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويحل فريق ريال سوسيداد بقيادة مدربه "ايمانول الجاوسيل" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برشلونة بقيادة مدربه "تشافي هيرنانديز" اليوم السبت الموافق 20 من شهر مايو الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل ومقر نادي برشلونة.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيتنا في تونس، وكذلك في المغرب والجزائر، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت القاهرة ومكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة اليوم أمام ريال سوسيداد مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD Premium مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "حسن العيدروس".

حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وفي مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الإسباني، فقد انتصر برشلونة على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1، وفي الوقت الحالي يتواجد فريق برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع بجدول الترتيب وفي رصيده 62 نقطة.