دليلك الشامل لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم في الجولة 34 من الدوري الإسباني



 يستعد فريق ريال مدريد ليخوض لقاء هام ومُرتقب بقوة من كافة عشاق ومحبي النادي الملكي، حينما يلاقي فريق خيتافي ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، والتي تأتي كتجربة هامة قبل موقعة دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، حينما يلتقيان في ملعب الإتحاد بإنجلترا حيث مباراة الإياب في الدور نصف النهائي، وفيما يلي سنعرض عليكم كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد أمام خيتافي اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ويستعد فريق خيتافي كي يحل ضيفا على نظيره فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت الموافق 13 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو لحساب مواجهات الجولة رقم 34 من الليجا الإسبانية.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، التاسعة مساءا بتوقيت ليبيا والسودان، العاشرة مساءا بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

وتختص مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بحقوق النقل الحي والمباشر لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث مباراة ريال مدريد أمام خيتافي اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإسباني

وقبل المباراة يتواجد فريق ريال مدريد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، بينما على الجانب الآخر فإن فريق خيتافي يحتل المركز الثامن عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 34 نقطة، يعاني كثيرا في الموسم الحالي ويقترب من الهبوط ما لم يحقق الإنتصارات في الجولات المتبقية على نهاية الموسم في الدوري الإسباني.