موعد والقنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم في الجولة 34 بالدوري الفرنسي

 


نعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة تروا ضد باريس سان جيرمان اليوم على هامش منافسات الأسبوع رقم 34 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ووضعية الفريقين بجدول الترتيب.

موعد مباراة تروا ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويحل فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه "كريستوف جالتيه" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق تروا بقيادة مدربه "لوران باتليس"، حيث يلتقيان اليوم الأحد الموافق 6 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتنضنها ستاد "الفجر" معقل ومقر نادي تروا.

وسوف تبدأ أحداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيتنا في تونس، وكذلك في الجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، أي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق وجمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنةعمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان أمام تروا اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 2HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "جواد بده"، حيث تعتبر قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي في المنطقة العربية.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الفرنسي

وقبل المباراة يتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ممتلكا في رصيده 75 نقطة، حيث خاض رفقاء كيليان مبابي حتى الآن 33 مباراة بواقع "24 فوز - 3 تعادلات - 6 هزائم".

بينما على الجانب الآخر يأتي فريق تروا في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة.