موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم الأحد 28-5-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 من أجل الحفاظ على ماء الوجه، سيدخل تشيلسي مباراته الختامية في موسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حيث سيكون على الفريق اللندني أن يواجه نيوكاسل يونايتد بالأسبوع الثامن والثلاثون من البطولة.

وسيخوض تشيلسي هذه المباراة على ملعب “ستامفورد بريدج”، حيث ستجتمع جماهيره للمرة الأخيرة هذا الموسم لمشاهدة فريقها الذي أحزنها كثيرًا هذا الموسم.

وتعرض تشيلسي للكثير من العراقيل والمشاكل التي صعبت مهمته هذا الموسم، فما بين تغيير ملاكه لثلاثة مدربين، ومع تعدد النتائج المخيبة له في كل البطولات التي شاركها فيها محليًا وقاريًا، كان موسم البلوز هو الأسوأ ما بين كبار إنجلترا، حيث وقف رصيده عند 43 نقطة في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري.

على العكس تمامًا، فإن خصم نيوكاسل يونايتد، يعيش هذا الموسم أفضل أيامه التي لم يشاهدها منذ عقود.

حيث تمكن الماكبايس مع مدربهم الشاب “إيدي هاو” أن يخطفوا المركز الرابع بشكل مستحق، ليكونوا أحد ممثلي إنجلتر في القارة العجوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وجمع نيوكاسل خلال جولاته السابقة في البطولة رصيدًا كبيرًا وصل إلى 70 نقطة، وما زال أمامه فرصة أخرى لكي يطيح بمانشستر يونايتد من المركز الثالث، والذي يبتعد عنه بنقطتين فقط.

موعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل كما هو مقرر لها اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس ومكة المكرمة والدوحة.

فيما ستكون انطلاقتها في السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم

وقع الاختيار على شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 3” لتكون هي الناقل الحصري لمواجهة تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.