موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم 28-5-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 بعدما فقد آخر أمل له في الموسم وهو الحصول على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا عقب خسارة كل شيء محليًا وقاريًا، يختتم ليفربول مواجهاته في الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، بمواجهة خارج أرضه مع ساوثهامبتون.

وكان ليفربول قد تأكد من أنه سيكون خارج الأربعة الأوائل في ترتيب جدول الدوري، بعدما هزم مانشستر يونايتد منافسه تشيلسي في المباراة الماضية بنتيجة 4-1، والتي أثرت نتيجتها بشكل تام على حظوظ الليفر في بلوغ البطولة الأوروبية العريقة.

والآن سيكون على ليفربول أن يشارك في الموسم المقبل في البطولة الثانية وهي الدوري الأوروبي، بعدما ضمن البقاء في المركز الخامس برصيده وصل إلى 66 نقطة، وأيًا كانت النتائج التي ستسفر عنها الجولة الثامنة والثلاثون من البطولة.

أيضًا صاحب الأرض ساوثهامبتون، سوف يدخل لتلك المباراة وهي نتيجتها لن تكون مؤثرة على موقفه في شيء، حيث ضمن هو الآخر الهبوط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزية “تشامبيونشيب”، بعدما احتل المركز العشرون برصيد 24 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تم تحديد لقاء ليفربول على ملعب “ساينت ماري” معقل ساوثهامبتون، ليكون اليوم الأحد 28 مايو 2023، حيث ستقام المباراة في الموعد التي تم اختياره لبقية مباريات الجولة وهو الساعة 18:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا والسعودية وقطر، بينما ستبدأ المباراة في 19:30 بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

ستكون شاشة قناة “بي إن سبورتس إكسترا 1” هي المختصة ببث مجريات وأحداث لقاء ليفربول مع ساوثهامبتون على الهواء مباشرةً، إضافةً إلى أنه يمكن من خلال الاشتراك المدفوع في موقع وتطبيق البث المباشر “بي إن سبورتس كونكت” والتابع للشبكة صاحبة حقوق إذاعة البطولة مشاهدة المباراة بشكل حصري أيضًا.