موعد مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون اليوم 28-5-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 يختتم أرسنال اليوم مبارياته في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي ستكون على أرضه بملعب “الإمارات” ضد منافسه وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثون من البطولة.

ويسعى الجانرز لأن يحققوا انتصار يكون بمثابة نهاية سعيدة في آخر لقاء لهم أمام جماهيرهم، خاصةً وأن أنصار الفريق قد وقفوا خلفه على مدار الموسم وساندوه في منافسته الشرسة أمام البطل مانشستر سيتي.

وكان فريق المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” قد استطاع أن يجمع خلال مشواره الطويل في البطولة 81 نقطة، ليأتي بها في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي صاحب اللقب والذي جمع في نفس الفترة 59 نقطة.

بينما سيكون الضيف ذئاب وولفرهامبتون، على موعد لأن يخضوا مباراتهم الأخيرة في الموسم وهم في أتم الراحة النفسية، وذلك بعدما نجحوا بقيادة مدربهم الإسباني أيضًا “جولين لوبيتيجي” في أن يبتعدوا عن مراكز الهبوط التي ظلوا فيها لفترة كبيرة، قبل أن ينتشلهم مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق من قاع الجدول، ليصبحوا الآن في المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

سيكون على ملعب الإمارات أن يفتح أبوابه على مصراعيها اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، لاستقبال أرسنال وضيفه في اللقاء الذي سيجرى في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان والسعودية وقطر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وولفرهامبتون اليوم

حيث ستكون قناة “بي إن سبورتس إكسترا 2” هي الناقل الرئيسي والحصري لتلك المباراة في أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، كذلك سيتم نقل أحداث المباراة المرتقبة على الهواء مباشرةً من خلال تطبيقي الهواتف المحمولة التابعان للشبكة القطرية “بي إن سبورتس كونكت” و”تود”.