دليلك الشامل لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم 28-5-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز



 من أجل التمسك بالمركز الثالث، يدخل مانشستر يونايتد مباراته الصعبة المقبلة والأخيرة له في الموسم ضد فولهام في الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الإنجليزي للموسم الذي شارف على الانتهاء 2022-2023.

ارتفعت الروح المعنوية للاعبي اليونايتد بعدما استطاعوا أن يحققوا الفوز الكبير الذي جاء على حساب تشيلسي في المباراة السابقة بنتيجة 4-1، ليضمنوا بذلك التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بدون الدخول في أية حسابات معقدة مع الأسبوع الأخيرة من البريميرليج.

هذا الفوز رفع رصيد اليونايتد إلى نحو 72 نقطة، لكنه ما زال يريد الفوز في مباراته الأخيرة، حتى لا يخطف منه نيوكاسل يونايتد هذا المركز، حيث يحتل الماكبايس المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

بينما فولهام ضيف اليونايتد قد استطاع أن يحافظ على تواجده في المنطقة التي كان ينافس فيها طوال الموسم، حيث أن الفريق اللندني قدم عددًا من المباريات الجيدة أمام أصاحب المراكز الأولى، وتوقف مع قرب نهاية البطولة في المركز العاشر بالجدول بعدما جمع في رصيد 52 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

سيحتضن ملعب “أولد ترافورد” التاريخي” المواجهة المقبلة ما بين مانشستر يونايتد وفولهام كما هو محدد لها في مساء اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023، وستبدأ تلك المباراة عند انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة:

السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر.

السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

سيتمكن عشاق الشياطين الحمر من مشاهدة مباراة فريقهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”، أو عبر الاشتراك المدفوع في تطبيق الهواتف المحمولة التابع للشبكة القطرية “بي إن سبورتس كونكت”.