موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم الأحد 28-5-2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



بدأ العد التنازلي لانتهاء موسم برشلونة الحالي، حيث لم يتبق لبطل الدوري الإسباني سوى مباراتين فقط في الموسم، ليختتم منافساته التي خاضها طوال الفترة الماضية، سواء داخل إسبانيا أو خارجها.

حيث من المقرر أن يواجه برشلونة منافسه ريال مايوركا في مباراته المقبلة بالجولة السابعة والثلاثون من الليجا، والتي ستقام على ملعبه “سبوتيفاي كامب نو”.

يدخل برشلونة إلى هذا اللقاء ومعه 85 نقطة، ولديه فرصة لكي يعطي جماهيره فوزًا شرفيًا في آخر مباراة ستقام على أرضهم في الموسم، حيث من المنتظر أن يخرج في الجولة التالية لها والأخيرة لمواجهة سيلتا فيجو على أرضه بملعب “بالايدوس”.

واستطاع برشلونة أن يتجنب الخروج هذا الموسم خالي الوفاض، بعدما تعثر في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والدوري الأوروبي، ليظفر بلقبه رقم 27 في الدوري الإسباني.

بالمقابل سوف يكون فريق ريال مايوركا أمام اختبار صعب على ملعب خصمه، لكنه سيدخل اللقاء وهو لا تهمه النتيجة بشكل كبير، خاصةً بعد أن ضمن أن يكون في البطولة للموسم المقبل بعد أن حصد النقاط الكافية التي جعلته يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب، والتي وصلت إلى 47 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ستكون مباراة برشلونة مع ريال مايوركا اليوم الأحد الموافق 28 مايو، على أن تنطلق ركلة بدايتها في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.

التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم

تستحوذ مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” على حق إذاعة مواجهات الدوري الإسباني هذا الموسم بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد تم تخصيص قناة “بي إن سبورتس 2” لتكون هي الناقل الرئيسي لهذه المواجهة المنتظرة.