موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم الأربعاء 24-5-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة



 يستعد فريق مانشستر سيتي كي يلاقي نظيره فريق برايتون اليوم في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لـ مان سيتي، فهو قد تُوج رسميا بلقب البريميرليج عن جدارة واستحقاق، وفي قادم السطور سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

موعد مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه "بيب جوارديولا" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برايتون بقيادة مدربه "روبيرتو دي زيربي" اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد "أميكس" معقل ومقر نادي برايتون.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيتنا في تونس، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "يوسف سيف"، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • خط الدفاع: ناثان آكي - روبين دياز - مانويل أكانجي - ريكو لويس.
  • وسط الملعب: كالفين فيليبس - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.
  • خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز.