موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأحد 21-5-2023 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



 يستعد فريق ريال مدريد ليخوض مباراة هامة ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، والتي يلتقي فيها مع فريق فالنسيا على ملعب ميستايا معقل ومقر الأخير، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحل فريق ريال مدريد بقيادة مدربه "كارلو أنشيلوتي" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق فالنسيا بقيادة مدربه "روبن باراخا" مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر مايو الجاري لعام 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • السادسة والنصف مساءا حسب توقيت السودان وليبيا.
  • السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

وقبل المباراة يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكا في رصيده 71 نقطة، وقد خسر لقب الدوري لصالح الغريم التقليدي "برشلونة".

بينما يقدم فريق فالنسيا موسما سيئا للغاية، موسم للنسيان بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يتواجد الفريق حاليا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الليجا وفي رصيده 37 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "خالد الحدي"، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحينما تواجه الفريقان في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري الإسباني، فقد فاز ريال مدريد على فالنسيا بنتيجة 2-0.