موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإنجليزي 2023



 تعرف على موعد مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر، والتشكيل المتوقع في المباراة التي تجمعهما على هامش لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع رقم 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، ويتزين ملعب "أميكس" كي يحتضن مواجهة الفريقين اليوم، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويحل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه "إريك تين هاج" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برايتون بقيادة مدربه "روبيرتو دي زيربي"، حيث يلتقيان اليوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو الجاري لعام 2023.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD مع تعليق صوتي للمعلق المصري الشهير "علي محمد علي"، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج

وعلى الرغم من ضياع حلم المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2022 لصالح مانشستر سيتي. إلا أن فريق مانشستر يونايتد لا يزال يملك فرصة تحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة.

خاصة أن الفريق يحتل في الوقت الراهن المركز الرابع، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثاني.

كما يسعى فريق برايتون إلى التقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 هو الآخر، على أمل انهاء الموسم الجاري وهو متواجد ضمن الستة الكبار في جدول الترتيب. من أجل ضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويتواجد طيور النورس قبل هذه المواجهة في المركز الثامن، برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

  • حراسة المرمى: دي خيا.
  • خط الدفاع: مالاسيا، ليندلوف، لوك شو، دالوت.
  • خط الوسط: كاسيميرو، إريكسن،سابيتزر.
  • خط الهجوم: سانشو، راشفورد، برونو فيرنانديز.