موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو اليوم في الدوري الفرنسي 2023



 يستعد فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي كي يلاقي فريق أجاكسيو اليوم ضمن منافسات الأسبوع رقم 35 من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري 2022-2023، وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بالمباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أجاكسيو في الدوري الفرنسي

ويتزين ملعب حديقة الأمراء كي يحتضن مواجهة الفريقين اليوم السبت الموافق 13 من شهر مايو الجاري لعام 2023، حيث يحل فريق أجاكسيو ضيفا على نظيره فريق باريس سان جيرمان في لقاء هام ومُرتقب بقوة من الكثير.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مصر وقطر والسعودية والعراق، لكن ف تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان أمام أجاكسيو مساء اليوم بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 2HD، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لمنافسات بطولة الدوري الفرنسي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ويتربع باريس سان جيرمان على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي ممتلكا في رصيده 78 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق أجاكسيو في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 23 نقطة.

وحينما التقى الفريقان في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، فقد انتصر باريس سان جيرمان على نظيره أجاكسيو بنتيجة 3-0، سجل كيليان مبابي هدفين، وسجل ليونيل ميسي هدف.