موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني 2023



 تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023، والتشكيل المتوقع للبرسا في مباراة هامة ومُرتقبة بقوة للإقتراب أكثر وأكثر من حسم لقب الليجا.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني 2023

ويحل فريق أوساسونا بقيادة مدربه "جاجوبا أرساتي" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق برشلونة بقيادة مدربه "تشابي هيرنانديز" مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر إبريل الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ستاد "سبوتيفاي كامب نو" معقل ومقر النادي الكتالوني.

وسوف تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت السودان وليبيا، بينما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر ومصر، لكن في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بشكل مباشر

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة اليوم أمام أوساسونا بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 1.

وقد تم الكشف عن تعيين المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" في مهمة الوصف والآداء صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين برشلونة وأوساسونا اليوم.

ويتربع برشلونة على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 79 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق أوساسونا في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

  • مارك أندريه تير شتيجن
  • أليخاندرو بالدي - ماركوس ألونسو - رونالد أراوخو - جول كوندي
  • بيدري - فرينكي دي يونج - جافي
  • فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا