موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الإثنين 15-5-2023 في الدوري الإنجليزي

 


يستعد فريق ليفربول ليخوض لقاء هام ومُرتقب بقوة في ظل الصراع الناري على الصعود لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، وذلك حينما يواجه فريق ليستر سيتي اليوم في ختام مواجهات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق ليفربول بقيادة مدربه "يورجن كلوب" ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليستر سيتي بقيادة مدربه "دين سميث"، حيث يلتقيان اليوم الإثنين الموافق 15 من شهر مايو الجاري لعام 2023، وذلك في مباراة سيحتضنها ستاد "كينج باور" معقل ومقر نادي ليستر سيتي.

وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيتنا في تونس، وأيضا في الجزائر والمغرب، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت ليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية ومصر وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

وتعد شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل أحداث ومجريات مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي اليوم بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، ابن تونس "عصام الشوالي".

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ممتلكا في رصيده 62 نقطة، بينما على الجانب الآخر ينافس فريق ليستر سيتي على الهبوط، حيث يحتل المركز التاسع عشر بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 30 نقطة.