موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم في كأس إيطاليا



 صدام قوي تنتظره الجماهير العاشقة للكرة الإيطالية في كل مكان، حيث يترقب الجميع مباراة جولة الإياب في الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا ما بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

من المقرر أن يلتقي الفريقان وجهًا لوجه في المباراة المنتظرة بينهما على ملعب “جوزيبي مياتزا”، حيث سيكون اللقاء الذي سيُعرف من خلاله أحد طرفي نهائي البطولة.

وكان إنتر ميلان قد أجبر يوفنتوس على التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب، وبذلك يتأجل حسم عبور أحدهما إلى نهائئ النسخة الحالية من كأس إيطاليا لمباراة الإياب.

وينافس إنتر ميلان هذا الموسم على لقبين غاليين، حيث استطاع النيراتزوري أن يصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والآن أصبح على مقربة من الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا، ولا يمنعه من تحقيق ذلك سوى الإطاحة بيوفنتوس.

على الجانب الآخر، فإن يوفنتوس يعيش أيامًا جيدة، حيث استطاعت السيدة العجوز أن تستعيد عافيتها سواء بالنتائج الجيدة أو استعادة الخمس عشر نقطة التي تم خصمها منهم بسبب العقوبة التي وقعت عليهم ليتحسن ترتيبها في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

سيكون موعد قمة نصف نهائي كأس إيطاليا هو مساء اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023، على أن تنطلق صافرة الحكم في موعدها المقرر بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت، الحادية عشر مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم

يمكن لعشاق الفريقين في الوطن العربي مشاهدة المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة “أبو ظبي الرياضية بريميوم 1”، أو من خلال الاشتراك المدفوع أيضًا في تطبيق الهواتف المحمولة التابع للشبكة الإماراتية “ستارز بلاي”.