موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

 


يستعد نادي مانشستر سيتي لمُلاقاة نظيره نادي أرسنال في إطار مجريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي على استاد الاتحاد، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على موعد المباراة والقنوات الناقلة وهوية معلق اللقاء.

وكان نادي مانشستر سيتي قد حقق الإنتصار في مباراة الجولة السابقة على نظيره نادي ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد عن طريق جون ستونز، وإيرلينج هالاند هدفين، فيما سقط نادي أرسنال في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره نادي ساوثهامتون بثلاثة أهداف لكل فريق عن طريق غابرييل مارتينيلي، مارتن اوديجارد، بوكايو ساكا.

ويتواجد نادي أرسنال في المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين كلاً من مانشستر سيتي وأرسنال إنتهت لصالح السيتي بثلاثة أهداف لهدف عن طريق كيفين دي بروين، جاك غراليش، إيرلنج هالاند فيما أحرز هدف الأرسنال اللاعب بوكايو ساكا ضربة جزاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال يوم الأربعاء القادم الموافق 26 أبريل الجاري لعام 2023.

على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان، 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف، 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشسيتر سيتي وأرسنال بث مباشر

سوف يتم بث مباراة مانشستر سيتي عبر شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium حيث أنها الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي.

معلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة مانشستر سيتي وأرسنال المعلق الرياضي، عصام الشوالي.