تطورات صفقة عودة ميسي إلى برشلونة .. ليو سيفتتح ملعب الكامب نو الجديد!

 كشفت التقارير الصحفية الإسباني في الساعات الأخيرة أخر تطورات صفقة عودة ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني، وذلك بعد نهاية عقده في حديقة الأمراء.

ينتهي عقد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 من يونيو 2023، وحتى الآن تشير جميع التقارير لفشل مفاوضات إدارة الفريق الفرنسي وممثلي ميسي بشأن الجديد، حيث يرفض الأرجنتيني البقاء لمدة أخرى في حديقة الأمراء لصعوبة تأقلمه، بل ورغبته في العودة إلى ناديه السابق.

تطورات صفقة عودة ميسي إلى برشلونة

تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي من الحصول على خدمات الأرجنتني ليونيل ميسي، في صفقة مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021، قادماً من برشلونة الإسباني، وذلك بعد عجز الأخير من تجديد عقد أيقونة الفريق، بسبب الأزمة المالية وقواعد اللعب المالي النظيف.

وفجرت التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة أخباراً تؤكد أن والد النجم الارجنتيني، خورخي ميسي، قد أجرى محادثات مع إدارة برشلونة، للبحث في إمكانية عودته للفريق الكتالوني، وخرجت جميع التقارير تؤكد بأن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة برشلونة الإسبانية في الوقت الحالي يرجع إلى خوضه لمحادثات جدية مع إدارة لابورتا.

أكدت محطة "راديو كتالونيا" الإذاعية الإسبانية، صباح اليوم، عودة ميسي لبرشلونة، وذلك بعد اجتماع الأرجنتيني الأخيرمع زميليه السابقين في النادي الكتالوني سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، خلال تواجده في مدينة برشلونة الإسبانية.

ووفقا لتقارير المحطة الإسبانية السابق ذكرها، فقد أكد ميسي لقادة برشلونة، أنه سيعود إلى قلاع الكامب نو وذلك في حالة استيفاء شروط تسجيل عقده في رابطة الدوري الإسباني.

وقد ذكرت التقارير الصحفية في وقت سابق أن ميسي يفضل اللعب في برشلونة لموسم واحد فقط وليس موسمين، وعلى الجانب الأخر، يفضل النادي عودة ميسي لمدة موسمين وأن يكون نجم افتتاح "كامب نو" الجديد.