لاعب الوحدة يكشف عن صدمته بعد تعامل رونالدو معه

دائمًا ما تلاحق الأخبار الجيدة والسيئة كذلك مسيرة النجم كريستيانو رونالدو أينما حل وأرتحل، فمع تكرار أخباره التي تتحدث عن مساهماته مع فرقه وأرقامه القياسية التي يحققها، ما تزال هناك أيضًا بعض الأخبار التي لا يود الأسطورة البرتغالية سماعها في وسائل الإعلام.

ومن ضمن تلك الأخبار الغير جيدة، ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة من حديث مهاجم فريق الوحدة “جان دافيد بوجال”، والذي قام بعمل مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية واسعة الانتشار، ذكر فيها تعامل رونالدو السيئ معه أثناء مواجهة النصر والوحدة الأخيرة.

وقال جان في تصريحاته التي نقلها موقع جول: “لقد تسبب رونالدو في شعوري بالإحباط بعد أن أخبرته بأنني أريد قميصه، حيث أنني مشجع كبير له”.

وأضاف الفرنسي قائلًا: “عندما صافحته  لم ينظر إلي بطريقة جعلتني منزعجًا، موقفه فاجئني وأوأصابني بخيبة أمل”.

وكان رونالدو قد شارك في مباراة فريقه ضد الوحدة التي جرت في إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك، وتغلب الوحدة على منافسه بهدف نظيف سجله جان دافيد في الدقيقة 23، وهو ما أطاح بالنصر من البطولة.

ويعيش رونالدو وفريقه في الوقت الحالي ضغوطًا على أكثر من مستوى، سواء بمغادرة كأس خادم الحرمين الشريفين، أو النتائج السلبية التي يحققها النصر في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث أضاع النصر الكثير من النقاط في آخر جولتين، بعدما تعادل سلبيًا مع الفيحاء ثم انهزم أمام الهلال بهدفين دون رد.

هذه النتائج جمدت رصيد النصر عند النقطة 53، ليأتي في المركز الثاني خلف الاتحاد متصدر الترتيب العام بفارق ثلاثة نقاط.

ويستعد رونالدو ورفاقه ليخوض مباراة هامة على ملعبهم في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي، حيث يستضيفون منافسهم الرائد.