تشكيل مانشستر يونايتد وتوتنهام المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي

 نتعرف معاً من خلال هذا المقال على تشكيل مانشستر يونايتد وتوتنهام المتوقع في الدوري الإنجليزي، وذلك بالإضافة إلى موعد المباراة.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمُلاقاة نظيره نادي توتنهام هوتسبير اليوم في إطار مجريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد توتنهام هوتسبر.

وكان نادي توتنهام قد تلقى هزيمة كبيرة في مباراة الجولة السابقة على يد نظيره نادي نيوكاسل يونايتد بسداسية مقابل هدف وحيد، وحقق نادي مانشستر يونايتد الفوز على نظيره نادي نوتينجهام فورست بهدفين دون رد عن طريق أنتوني، ديوغو دالوت.

ويتواجد نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز السادس برصيد 53 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين كلاً من توتهام ومانشستر يونايتد إنتهت لصالح اليونايتد بهدفين دون رد عن طريق فريد، برونو فيرنانديز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

من المُقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الخميس الموافق 27 أبريل الجاري لعام 2023.

على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان، 10:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف، 11:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، 8:15 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد توتنهام

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت، ليندلوف، ماجواير، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، إيركسن.

أنتوني، برونو فيرنانديز، راشفورد.

خط الهجوم: مارسيال.

التشكيل المتوقع لتوتنهام ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: فورستر.

خط الدفاع: روميرو، داير، لنجليه.

خط الوسط: بيدرو، سكيب، هويبرج، بريسيتش.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، هاري كين، هيون مين سون.