تطورات صفقة رحيل مبابي إلى ريال مدريد.. كيليان عالق في حديقة الأمراء!

 كشف التقارير الصحفية الفرنسية أخر التطورات في الصفقة التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي طوال موسميّ الانتقالات الماضيان، وهي صفقة حصول نادي ريال مدريد الإسباني على خدمات كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

بعد أن أكدت جميع التقارير الصحفية وصول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق شبه كامل مع لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من أجل ضمه في صفقة انتقال حر في صيف 2022، قرر اللاعب وبشكل مفاجئ تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لموسم إضافي، مما أثار غضب إدارة الملكي.

تطورات صفقة رحيل مبابي إلى ريال مدريد

خرجت تقارير في الأونة الأخيرة أكدت تواصل مبابي بشكل شخصي مع بيريز، رئيس مجلس إدارة الملكي، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى السانتياجو برنابيو.

وكشف موقع "footmercato" الفرنسي أخر تطورات مستقبل كيليان مبابي، لاعب العملاق الباريسي، وحقيقة الأنباء التي أشارت إلى رحيله لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأكد الموقع الفرنسي السابق ذكره أن فرص انتقال مبابي لـ قلاع السانتياجو برنابيو محدودة، فوفقاً للتقارير، فقد درست إدارة الملكي، تحت رئاسة بيريز، فرص وصول مبابي إلى الفريق، وأكدت التقارير أيضًا أن إدارة النادي الملكي ترى أن نسبة توقيع الريال مع مبابي لا تتجاوز 10% في صيف 2023، ويرجع ذلك إلى الوضع التعاقدي للاعب.

ولكن في موسم الانتقالات الصيفي لموسم 2024، سترتفع نسبة إمكانية توقيع الملكي مع الفرنسي لكن إلى 50% فقط، وذلك نتيجة لحالة عدم الثقة التي تعيشها إدارة الملكي تجاه مبابي، إلى جانب وجود بند في عقده مع باريس سان جيرمان يتيح له تمديد عقده حتى يونيو 2025.