موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي



 يلتقي نادي ليفربول بنظيره نادي وست هام يونايتد في إطار مجريات الجولة الثالثة والثلاثين على استاد لندن الأولمبي، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على موعد المباراة والقنوات الناقلة وهوية المعلق.

وكان نادي ليفربول قد تمكن من تحقيق الإنتصار في مباراة الجولة الماضية أمام نظيره نادي نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين عن طريق ديوجو جوتا هدفين، محمد صلاح، كما حقق نادي وست هان يونايتد الفوز على بورنموث بأربعة أهداف نظيفة عن طريق ميشيل أنطونيو، لوكاس باكيتا، ديكلان رايس، بابلو فورنالس.

ويحتل نادي ليفربول المركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل نادي وست هام يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب بين كلاً من ليفربول ووست هام يونايتد إنتهت لصالح الريدز بهدف دون رد عن طريق داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

وسوف تُقام مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يوم الأربعاء القادم الموافق 26 ابريل الجاري لعام 2023.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا ولبنان، 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والقدس الشريف، 10:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، 7:45 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر

من المُقرر أن يتم بث مباراة ليفربول ووست هام يونايتد عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري والمباشر لبث كافة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة ليفربول ووست هام يونايتد

سوف يتولى مهام التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة ليفربول ووست هام يونايتد المعلق الرياضي، حفيظ دراجي.