مبابي يسعى للهروب من باريس سان جيرمان والانضمام لريال مدريد .. القصة لم تنتهي!

أكدت التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة، أن الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، يحاول مغادرة ناديه، من أجل الانضمام إلى صفوف بطل الدوري الإسباني وحامل لقب دوري الأبطال، فريق ريال مدريد، وذلك على الرغم من الأزمة الأخيرة التي جمعت بين الطرفين!

مبابي يسعى للهروب من باريس سان جيرمان والانضمام لريال مدريد

رفض كيليان مبابي الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وقرر التجديد مع العملاق الباريسي حتى صيف 2024، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

ومع إعلان التجديد، أكدت التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، لن ينظر مرة أخرى في خيار التوقيع مع مبابي، بل وهاجمت رابطة الليجا نادي باريس سان جيرمان، واتهمت مجلس رئاسته بخرق قواعد اللعب النظيف!

وعلى الرغم من تلك الأزمة، إلا أن الصحفي الإسباني رامون ألفاريز والذي يعمل مع صحيفة "ماركا"، قد أكد أن مبابي تواصل من جديد مع بيريز!

ووفقاً لتصريحات ألفاريز، فإن مبابي قد أبلغ بيريز عن نيته في التوقيع مع ريال مدريد، سواء في صيف 2023 أو في 2024 عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان.

شروط ريال مدريد لضم مبابي

أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق أن إدارة الملكي تبحث فكرة ضم مبابي مرة أخرى، ولكن بشروط! حيث أكدت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن إدارة بيريز ترغب في خضوع مبابي لشروط النادي فيما يتعلق بالإعلانات والتسويق، وخاصة حقوق الصور.

وأكدت التقارير أيضاً أن ريال مدريد لن يكسر سقف رواتبه من أجل مبابي، وأن اللاعب سيكون عليه الموافقة على العرض الوحيد الذي يقدمه الملكي، وإلا فإن النادي سينسحب من فكرة المفاوضات مع الفرنسي وإلى الأبد.