موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة في الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز



 يلتقي فريق مانشستر سيتي اليوم في مباراة حاسمة مع نظيره فريق فولهام على هامش منافسات الجولة رقم 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة وكافة تفاصيلها "الموعد - القنوات الناقلة - التشكيل المتوقع".

موعد مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا ضيفا ثقيلا للغاية على نظيره فريق فولهام بقيادة مدربه ماركو سيلفا، وذلك اليوم الأحد الموافق 30 من شهر إبريل الجاري لعام 2023، والتي سيحتضنها ملعب كرافين كوتيج ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين في البريميرليج.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، الرابعة عصرا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق ومصر، الخامسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم

ويمكنكم مشاهدة اللقاء بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، الجزائري حفيظ دراجي.

وقبل المباراة يحتل فريق مانشستر سيتي حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 73 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق فولهام في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 45 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام اليوم

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "بيب جوارديولا" المباراة أمام فولهام اليوم معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: إديرسون.
  • خط الدفاع: كايل واكر - جون ستونز - روبين دياز - مانويل أكانجي.
  • خط الوسط: رودري - إيلكاي جوندوجان - كيفين دي بروين.
  • خط الهجوم: جاك جريليتش - إيرلينج هالاند - رياض محرز.