دليلك الشامل لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في قمة الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز



 يتجدد الصراع في كل أسبوع جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية المختلفة في الموسم المقبل.

ومن ضمن تلك الصراعات القوية، المنافسة على المراكز الأربعة الأولى التي تذهب بأصحابها إلى دوري أبطال أوروبا، ويعتبر ليفربول أحد أهم الفرق التي تنافس على تلك المقاعد في الوقت الحالي.

استطاع ليفربول أن يضبط بوصلة نتائجه الجيدة مرة أخرى بعد فترة من التعثرات، حيث تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية مؤخرًا، استقرت به في المركز السابع بعد أن جمع من خلال 53 نقطة.

والآن عليه أن يدخل مباراته المقبلة على أرضه في البطولة ضد أحد الفرق العنيدة في الدوري الإنجليزي وهو فريق توتنهام.

الفريق اللندني يقدم هذا الموسم أداءً يبدو صعبًا في بعض الأوقات على المنافسين الكبير والصغير منهم، وآخر هذه النتائج التي حققها كان إجباره مانشستر يونايتد على أن يتعادل معه بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية، فأصبح يحتل توتنهام حاليًا المركز الخامس بعد أن جمع 54 نقطة.

والآن سيحاول توتنهام أن يحقق مفاجأة على ملعب “أنفيلد” حتى يبعد ليفربول عنه ويمنعه من الحصول على مركزه الحالي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

موعد تلك المباراة ما بين الليفر والسبيرز كما هو محدد لها سيكون اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان والسعودية وقطر، على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ستكون مشاهدة لقاء القمة الإنجليزية ما بين ليفربول وضيفه توتنهام متاحة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.