موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي 2023



 تعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا اليوم ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-2023، من خلال توضيح موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بشكل مباشر والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق أستون فيلا بقيادة مدربه أوناي إيمري ضيفا ثقيلا على نظيره فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إيريك تين هاج ضمن منافسات الجولة 34 بالدوري الإنجليزي في مباراة ستجمعهما على ستاد أولد ترافورد معقل ومقر نادي مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم الأحد بتاريخ 30 إبريل 2023، بحيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، الرابعة مساءا حسب توقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، الخامسة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام ضيفه أستون فيلا بشكل مباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 2HD مع تعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري".

وقبل المباراة يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 60 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق أستون فيلا في المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 54 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة أستون فيلا اليوم

ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب "إيريك تين هاج" المباراة أمام الفيلانز معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع: ديوجو دالوت، لوك شاو، فيكتور ليندلوف، أرون ون بيساكا
  • خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، مارسيل سابيتسر
  • خط الهجوم: ماركوس راشفورد، فاوت فيغهورست، أنتوني