موعد مباراة الترجي وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023



 يفتح الفريق التونسي الكبير "الترجي" أبواب ملعبه "حماد العقربي" من أجل استضافة منافسه الجزائري شبيبة القبائل في لقاء الإياب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ويخوض الترجي هذه المباراة وهو متقدم على منافسه وضيفه بالنتيجة، حيث حقق الترجي الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم في الجزائر.

وبالرغم من إتمام الترجي لمهمته في الذهاب، إلا أنه ليست نتيجة مطمئنة لجماهيره، خاصةً وأن تعويضها على شبيبة القبائل لن يكون بالأمر الصعب.

وسيكون الترجي بقيادة مدربه الكبير "نبيل معلول" في أمس الحاجة لأن يحافظوا على نتيجة الذهاب وحماية شباكهم من اهتزازها على ملعبهم، لكن في الوقت نفسه سيكون عليهم أن يضاعفوا تلك النتيجة لضمان الوصول إلى نصف النهائي مع صافرة نهاية اللقاء.

شبيبة القبائل من جهته يعاني الأمرين هذا الموسم في المنافسات المحلية، حيث يقبع في المركز الخامس عشر قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري الجزائري، وبالتالي ليس لديه الآن بطولة كبيرة ينافس عليها سوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما سيزيد من رغبة مدربه ولاعبيه في تخطي عقبة الترجي.

موعد مباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا

ستقام مباراة الترجي وشبيبة القبائل في موعدها المقرر اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة:

9:00م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

10:00م بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

11:00م بتوقيت السعودية وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشبيبة القبائل في دوري أبطال إفريقيا

ستبث تغطية ومجريات مباراة الترجي وشبيبة القبائل من خلال شاشة قناة beIN Sports 6 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستنقل عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهواتف المحمولة beIN Sports Connect.