دليلك الشامل لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان اليوم في الدوري الفرنسي 2023



 من أجل ضمان الفوز بلقب الدوري الفرنسي مرة أخرى بشكل مبكر، يخوض باريس سان جيرمان مباراته المقبلة ضد لوريان، والتي ستجمع بينهما في الجولة الـ33 من البطولة الفرنسية.

وكان بطل فرنسا قد استطاع أن ينفرد بصدارة ترتيب البطولة في الأسابيع الأخيرة بعد أن وسع الفارق بينه وبيم منافسه التاريخي مارسيليا صاحب المركز الثاني في الترتيب العام.

وآخر النتائج الجيدة التي حققها باريس سان جيرمان في سبيل ضمان الحصول على لقب الدوري مبكرًا، كان فوزه الذي حققه خارج أرضه في الجولة الماضية على أنجيه بنتيجة 2-1.

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان ليصل إلى 75 نقطة يحتل بها المركز الأول.

على الناحية الأخرى، فإن ضيفه لوريان الذي سيحل اليوم على ملعب “حديقة الأمراء”، كان قد تعرض للخسارة على أرضه من تولوز، لتوقف هذه الهزيمة رصيد نقاط لوريان وزحف من أجل التقدم في سلم الترتيب العام للبطولة، حيث تجمد رصيده عند 45 نقطة في المركز الحادي عشر في الترتيب.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

سيكون الموعد المقرر لمباراة باريس سان جيرمان وضيفه لوريان هو اليوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة:

4:05م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

6:05م بتوقيت مصر وليبيا والسعودية وقطر.

7:05م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

ستنقل مجريات تلك المواجهة المنتظرة لعشاق بطل فرنسا عبر قناة “بي إن سبورتس 2”، وكذلك يمكن متابعة البث الحي لها من خلال تطبيق الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية “بي إن سبورتاس كونكت” وتطبيق “تود” واللذان يوفران لمشتركيهما مشاهدة الكثير من البطولات.