موعد مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

 


مباراة هامة ومصيرية يخوضها الأهلي خارج أرضه، حيث اللقاء الذي سيجمع بينه وبين الرجاء في جولة الإياب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2023.

وكان الأهلي قد استطاع أن يحصل على أفضيلة الوصول إلى الدور نصف النهائي، بعدما كبد منافسه المغربي هزيمة بهدفين دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد القاهرة.

هذا الفوز جعل الأهلي يضع قدمًا في نصف نهائي البطولة، لكن في الوقت نفسه سوف يكون عليه أن يقدم كل ما في وسعه من أجل الحفاظ على هذا التقدم، خاصةً وأن الرجاء سيكون في أهبة الاستعداد عندما يستضيف المارد الأحمر على ملعب "محمد الخامس"، وكذلك ستكون جماهيره الخضراء التي ستؤازره بهتافاتها الرائعة والصاخبة.

سيدخل الأهلي لتلك المباراة وهو محرومًا من متوسط ميدانه "عمرو السولية" الذي تعرض لإصابة حرمته من مرافقة بعثة الفريق التي توجهت المغرب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

تم تحديد لقاء الأهلي والرجاء ليكون في اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، على أن تنطلق صفارة  بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

بينما ستبدأ المباراة في يوم غدًا الأحد الموافق 30 أبريل 2023 في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية وقطر، الواحدة صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

ستتمكن الجماهير المصرية والمغربية قاطبةً من متابعة مجريات القمة المنتظرة في البطولة الإفريقية، عبر شاشة قناة beIN Sports 4 من خلال البث الفضائي الحصري لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما أن قناة "المغربية" الأرضية ستذيع المباراة مجانًا من داخل المغرب.