موعد مباراة الوداد ضد سيمبا والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا 2023



 مباراة هامة وصعبة تنتظر بطل إفريقيا والمغرب الوداد، حيث اللقاء الذي سيجمع بينه وبين منافسه سيمبا التنزاني في إطار جولة الإياب بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الجاري 2022-2023.

كان الوداد قد تلقى هزيمة بهدف نظيف خارج ملعبه، والآن جاءته الفرصة ليرد لسيمبا الصاع بمحاولة الانتصار عليه في المباراة التي ستقام بملعب “محمد الخامس”.

ويرغب الوداد الرياضي في أن تكون هذه المباراة هي مفتاح طريقه من أجل الوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يريد أن يصل إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة لينافس بقوة مع أصحاب المربع الذهبي من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن لا يقف سيمبا متفرجًا على منافسه وهو يهز شباكه، حيث سيرتحل عناصر الفريق التنزاني إلى المغرب من أجل الإبقاء على حظوظهم في الصعود إلى نصف النهائي، خاصةً وأن فوزهم في الإياب يعطي لهم أولوية للعبور على منافسهم.

موعد مباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2023

سيكون موعد مباراة الوداد وسيمبا كما هو مقرر له في يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء “الهادي محمد” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، على أن تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسودان.

وستنطلق المباراة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية وقطر، والواحدة صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا 2023

ستكون مشاهدة مباراة الوداد وسيمبا متاحة عبر قناة “بي إن سبورتس فضائيًا”، والقناة المغربية عبر البث الأرضي.