دليلك الشامل لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني 2023



 أصبح برشلونة على مقربة من تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة السابعة والعشرون في تاريخه، وذلك في حال تحقيقه الفوز في مباراته التي سيخوضها اليوم ضد رايو فاليكانو في الجولة الـ31 من البطولة.

وكان برشلونة قد تلقى خبرًا سارًا بالأمس، حينما تعرض ريال مدريد لهزيمة كبيرة أمام فريق كالتالوني آخر وهو جيرونا، حيث فاز الأخير على بطل الدوري برباعية مقابل هدفين، ليسرع من عملية فوز برشلونة بلقب الليجا رسميًا بشكل مبكر.

واستطاع برشلونة أن قد أخذ خطوة مهمة في مسيرته هذا الموسم حينما حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب منافسه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله “فيران توريس”، ليرفع البلوجرانا رصيده من النقاط إلى 76 نقطة في المركز الأول.

بينما قدم رايو فاليكانو واحدة من أهم مبارياته هذا الموسم، حيث فاز في الجولة السابقة على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، ليجمع الفريق المدريدي 40 نقطة حتى الآن، جعلته يحتل المركز العاشر في الترتيب العام للبطولة.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

سيكون موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو حيث لقاء الجولة الجديدة من الدوري الإسباني وكما تم تحديده هو اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، على أن تبدأ المباراة في التوقيتات التالية الخاصة بعدد من البلاد العربية:

10:00م بتوقيت مصر والسودان ولبيبا.

11:00م بتوقيت السعودية وقطر والعراق.

12:00م بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ستكون مشاهدة مباراة برشلونة مع مستضيفه رايو فاليكانو متاحة من عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس 1” التي تنقل اللقاء بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمكن متابعتها عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهاتف المحمول “بي إن سبورتس كونكت”.